New Step by Step Map For باك لينك

Wiki Article



إنه مزيج من المحتوى المثالي والبحث وتحليل باك لينكس للمنافسين والتواصل عبر البريد الإلكتروني. تتم تغطية العملية في دليل بناء الارتباط هذا.

إن ما يميز هذا الموقع الياباني هو أنه شبكة تدوين ، ولم يصاب بالبريد العشوائي ، وآمل أن يبقى على هذه الحالة بعد هذا الموضوع.

إلى جانب الحصول على رابط ذي صلة ، لديك عرض ترويجي مجانًا. لقد كنا جزءًا من اثنين من الهبات وقاموا بإنشاء اشتراكات أيضًا.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

تخيل معي أن عشرة مواضيع يوميا تنشر مستهدفة نفس الكلمة المفتاحية، ترى كيف يمكن لمحرك البحث أن يقوم بترتيبها في نتائج البحث عندما يقوم المستخدم بالبحث عنها.

إذا كان موضوعك حساسًا للوقت ، فتأكد من اختيار الوقت المناسب

بالإضافة إلي اختيار المواقع صاحبة الأثورتي العالي وفى نفس الوقت، يجب أن تتجنب مواقع البريد العشوائي المرتفع، او ما يسمي “سبام سكور”.

من الشائع إحالة النطاقات لربطها بمحتواك إذا كانت ذات صلة أو موثوقة أو مفيدة بطريقة ما لنطاقها الخاص.

بعض مواقع الخدمات المصغرة أو المستقلين تدعي تقديم خدمة الحصول على باك لينك من ويكيبيديا، هذه الخدمات تعد غير مشروعة ومخالفة لسياسات ويكيبيديا ولن تحقق لك أي فوائد بل قد تضر موقعك، ينصح دائماً بعدم الاستعانة بهذه الخدمات أو التعامل مع هؤلاء الأشخاص.

فيما يلي خطوات الحصول على روابط ذات جودة عالية عبر الإنفوجرافيك:

اختر المواقع التي ستنشر عليها: ابدأ بموقع واحد، ثم توسع إلى خمسة أو عشرة.

 لكن السؤال هنا هو؛ كيف نحصل على روابط التعليقات الجيدة؟ فيما يلي بعض العوامل التي يمكنك وضعها في الاعتبار أثناء إنشاء روابط خارجية من التعليقات لأغراض تحسين محركات البحث:

أي روابط يثبت قيام أصحابها بإضافتها عمداً بغرض الحصول اتبع الرابط على باك لينك أو بغرض الدعاية لموقعهم يتم إزالتها فوراً، وقد يتم وضع اسم الموقع في القائمة السوداء وقد يترتب عليها أيضاً منع المستخدم الذي يقوم بهذه المخالفات، وفي بعض الأحيان قد يتم التبليغ عن رابط الموقع كسبام لدى محرك البحث جوجل.

قدم إجابات غنية بالمعلومات لأسئلة أعضاء المجتمع وقم بتضمين ارتباط إلى المحتوى ذي الصلة على موقعك

Report this wiki page